هعيش وهموت إسمعلاوى
زائرنا الإسماعيلاوى العزيز , أنت حتى الآن لم تقم بعملية التسجيل فى الموقع إذا كنت غير منتسب لدينا فنرجوا منك الضغط على زر " التسجيل " , وإذا كنت منتسب لدينا نرجوا منك الضغط على زر " دخول " , وإذا كنت لم تريد التسجيل أو الدخول فقم بالضغط على زر " إخفاء " ولكننا ننصحك بالتسجيل لدينا لكى يصلك منا كل ماهو جديد وحصرى عن أخبار النادى الإسماعيلى فى رسائل خاصه يوميا ,, مع تحيات الإداره

هعيش وهموت إسمعلاوى


 
الرئيسيةالمجلهاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 محدث - زاهـر يوافق على طلب الفخرانى له .. ومباراة النهائى بالإسماعيليه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
darawishing
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 21/04/2010
الموقع : www.yallafootbal.tk

مُساهمةموضوع: محدث - زاهـر يوافق على طلب الفخرانى له .. ومباراة النهائى بالإسماعيليه   الثلاثاء يناير 11, 2011 5:52 pm


اللواء عبدالجليل الفخرانى


فى إتصال هاتفى من موقع إسماعيلـى 4 إيفـر للكابتن علاء وحيـد المتحدث الرسمى بإسم النادى الإسماعيـلـى مصرحـا لنا تصريحات هامه للغايه تختص كلها ببطولة حوض وادى النيل مصر 2011.

قال :" وافق الكابتن سمير زاهـر بشكـل رسمى على طلب السيد المحافظ محافظ الإسماعيليـه اللواء عبدالجليل الفخرانـى للكابتن سميـر زاهـر رئيس الإتحاد المصرى لكرة القدم".

وواصل قائلا :" أن ستاد الإسماعيليه الرياضـى قد جاءه برقية شكر من المهندس حسن صقر رئيس مجلس الشباب والرياضـه على روعة الإستعدادات لهذه المباراه من الجانب الإسمعلاوى وخاصـة أرضية ملعب ستاد الإسماعليله التى كانت تفوق اليوم بالكثير على أرضيـة ستاد القاهره.

وقال :" أن طلب السيد اللواء عبدالجليل الفخرانى للكابتن سمير زاهـر كان طلبا بإستضافة مدينة واستاد الإسماعيليه مباراتى النهائى بطولة حوض وادى النيـل ومباراة تحديد المركز الثالث والرابـع للبطوله".

وواصل وحيد تصريحه لنا قائلا :" أن موافقة الكابتن سمير زاهـر على طلب اللواء الفخرانى جاء بسبب روعـة تنظيم محافظة الإسماعيليه لمباراة الأمـس بين فريقى مصر وبوروندى والتى فاز فيها المنتخب المصرى بثلاثيه".

وقال أيضا :" أنه قد نوى الكابتن سمير زاهـر رئيس الإتحـاد المصرى لكرة القـدم أن يقيم مباراه تكريميه لتحديد مركزى الخامس والسادس للبطوله".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ismaily4ever.riadah.org
 
محدث - زاهـر يوافق على طلب الفخرانى له .. ومباراة النهائى بالإسماعيليه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هعيش وهموت إسمعلاوى :: آخر الأخبار :: آخر الأخبار-
انتقل الى: