هعيش وهموت إسمعلاوى
زائرنا الإسماعيلاوى العزيز , أنت حتى الآن لم تقم بعملية التسجيل فى الموقع إذا كنت غير منتسب لدينا فنرجوا منك الضغط على زر " التسجيل " , وإذا كنت منتسب لدينا نرجوا منك الضغط على زر " دخول " , وإذا كنت لم تريد التسجيل أو الدخول فقم بالضغط على زر " إخفاء " ولكننا ننصحك بالتسجيل لدينا لكى يصلك منا كل ماهو جديد وحصرى عن أخبار النادى الإسماعيلى فى رسائل خاصه يوميا ,, مع تحيات الإداره

هعيش وهموت إسمعلاوى


 
الرئيسيةالمجلهاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاسماعيلى يتعادل مع الجيش فى مباراة قوية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mido
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 79
تاريخ التسجيل : 21/04/2010

مُساهمةموضوع: الاسماعيلى يتعادل مع الجيش فى مباراة قوية   الخميس أبريل 29, 2010 4:40 pm



الاسماعيلى يتعادل مع الجيش فى مباراة قوية ويفرط الاسماعيلي فى الهدية التى قدمها له الشرطة بتعادله مع بتروجيت بدون أهداف، ورفض لاعبو الدراويش فرصة تقليص الفارق مع الزمالك وبتروجيت احرز هدف الدراويش النجم عبد الله الشحات في الدقيقه 21، بينما أحرز هدف الجيش سامح حسن في الدقيقه 45 وذلك في اطار اللقاء المؤجل من الاسبوع الثاني والعشرون، وبهذه النتيجة يبقى الإسماعيلي فى المركز الرابع برصيد 43 نقطة خلف بتروجيت برصيد 46 نقطة والزمالك برصيد 48 نقطة.

الاسماعيلي بدأ اللقاء بتشكيل مكون من الحارس المرمي عصام الحضري وايمن رمضان وأحمد حجازى واحمد سميرفرج وأحمد صديق واحمد عبد العزيز "مودى"وعبد الله الشحات وعمرو السوليه وعبد الله كوليبالي وأحمد على ومحمد والسليتي.

بينما لعب طلائع الجيش بتشكيل محمد الشناوي في حراسه المرمي سامح حسن وهاني االسيد واحمد عبد الله و محسن هنداويوليد اصلان وعامرصبري و وحسام عبد العال وممدوح عبد الحي ودودزي وياسين عبد العال. وادار المباراه الحكم الدولي سمير محمود عثمان حكم ساحة ، وأحمد أبوالعلا وعادل ماهر مساعدين ، ومحمد الميهي حكم رابع.

في البدايه وقف الللاعبين دقيقه حداد على والد الحكم توفيق السيد. وكعاده المباريات بدات بفتره جس النبض والتي لم تدم طويلا وكانت اول هجمه في الدقيقه 3 عن طريق اللاعب ياسين عبد العال الذي ارسل قذيفه ترتطم في العارضه من الخارج.

ويعود الاسماعيلي الي اللقاء ويكثف من هجومه من الجانب الايمن عن طريق احمد صديق وتسديدات احمد سمير فرج وارسل قذيفه تمر خارج المرمي ويرسل هو الاخر محمد السليتي كره قويه تعلو العارضه. وتاتي الدقيقه 13 ومنن كره عرضيه للسليتي يتلقاها فرج براسه الي كوليبالي والذي لم يفلح من التخلص من مدافع الجيش ويخرجها خارج المرمي.

وتاتي الدقيقه 21 يحرز المتالق عبد الله الشحات هدف جميل بقذيفه بقدمه اليسري من تمريره الاكثر من رائعه من الايفواري عبد الله كوليبالي. وفي الدقيقه 23 ينقذ العملاق عصام الحضري هدف محقق وتصدي لكره ياسين عبد العال المنفرد بالمرمي. ويسيطر الجيش علي مجريات الامور ولكن دونما خطوره تذكر علي المرمي الحضري.

ويضيع عامر صبري فرصه خطيره من ضربه راس ويكرر نفس المحاوله ياسين عبد العال. وفي اخر دقيقه من اللقاء يحرز سامح حسن هدف التعادل من ضربه راس في غيبه مدافعي الاسماعيلي. وكاد ان يحرز دودذي هدف اخر لولا براعه الحارس عصام الحضري وانقذها ببراعه.

مع بدايه الشوط الثاني يشرك الكابتن عماد سليمان لاعب الوسط صاحب الخبره محمد حمص بدلا من المهاجم احمد علي بعد ان فرض الطلائع سيطرته علي مجريات الامور في نهايه الشوط الاول وكانت نتيجتها احراز هدف التعادل عن طريق سامح حسن وفي الجانب الاخر لم يجري فاروق جعفر ايه تغييرات لفريقه طلائع الجيش.

وشهدت الدقيقه الاولي خطوره من طلائع الجيش عن طريق دودذي الذي ارسل قذيفه تعلو عارضه عصام الحضري. وينقذ المدافع احمد حجازي فرصه خطيره من قدم ياسين عبد العال وهو قريب من المرمي. وفي الدقيقه 11يفشل السليتي في خلق فرصه خطيره بعد ان مر من مدافع الجيش الا لنه ارسل الكره ضعيفه في يد الشناوي حارس الجيش.

ويفرض الاسماعيلي سيطرته علي المباراه وتحديدا في وسط الملعب بفضل خبره النجم الاسمر محمد حمص. وفي الدقيقه 22يجري "العمده" تغييره الثاني بنزول احمد الجمل بدلا من المدافع احمد صديق. ويجرى جعفر هو الاخر تغييرا بنزول اللاعب طلعت محرم بدلا من اللاعب ياسين عبد العال.

ويعترض لاعبو الجيش في فرصه التي اهدرها ممدوح عبد الحي نتيجه احتكاك المدافع احمد حجازي به ولكن لم يلتفت لها حكم اللقاء سمير محمود عثمان. ويسدد الايفواري عبد الله كوليبالي في الدقيقه 33 كره قويه تمر بجوار مرمي محمد الشناوي.

ويدفع الجهاز الفني لطلائع الجيش باللاعب مصطفي جعفر بدلا من حسام عبد العال ويجري هو الاخر عماد سليمان بنزول الالباني سوكاج الذي يشارك لاول مره بعد وصول بطاقته الدوليه بدلا من التونسي محمد السليتي والذي فشل في هز الشباك منذ بدايه الموسم.

وينقذ العملاق عصام الحضري في الدقيقه 40 فرصه هدف اكيد من اقدام ممدوح عبد الحي وهعو منفرد بالمرمي علي بعد ياردات قليله من المرمي. وظهر في الكادر سوكاج ويرسل قذيفه تعلو العارضه. ويحتسب حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدل ضالئع وتمر الدقائق والتي تشهد محاولات هجوميه من الفريقان عن طريق المهاجم مصطفي جعفر وكوليبالي.

وينذر عثمان اللاعب محمد حمص لتعمده الخشونه وفي اخر دقيقه يتصدي الشناوي قذيفه عمرو السوليه ببراعه ويخرجها خارج المرمي. وفي النهايه يعلن الحكم سمير محمود عثمان انتهاء المباراه بالتعادل الايجابي بين الفريقان ليرتفع رصيد الاسماعيلي الي النقطه 43 والطلائع الي النقطه 36.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاسماعيلى يتعادل مع الجيش فى مباراة قوية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هعيش وهموت إسمعلاوى :: آخر الأخبار :: آخر الأخبار-
انتقل الى: