هعيش وهموت إسمعلاوى
زائرنا الإسماعيلاوى العزيز , أنت حتى الآن لم تقم بعملية التسجيل فى الموقع إذا كنت غير منتسب لدينا فنرجوا منك الضغط على زر " التسجيل " , وإذا كنت منتسب لدينا نرجوا منك الضغط على زر " دخول " , وإذا كنت لم تريد التسجيل أو الدخول فقم بالضغط على زر " إخفاء " ولكننا ننصحك بالتسجيل لدينا لكى يصلك منا كل ماهو جديد وحصرى عن أخبار النادى الإسماعيلى فى رسائل خاصه يوميا ,, مع تحيات الإداره

هعيش وهموت إسمعلاوى


 
الرئيسيةالمجلهاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إقرأ ماذا قالت الصحف والمواقع الرياضية عن تعادل الإسماعيلي مع الأهلى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mido
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 79
تاريخ التسجيل : 21/04/2010

مُساهمةموضوع: إقرأ ماذا قالت الصحف والمواقع الرياضية عن تعادل الإسماعيلي مع الأهلى   الإثنين مايو 03, 2010 4:35 pm


يلا كورة

الاسماعيلي يخرج من سباق الوصيف بعد التعادل مع الأهلي.

ابتعد فريق الاسماعيلي رسمياً عن المنافسة على المركز الثاني في جدول الدوري والمؤهل لدوري أبطال إفريقيا بعد التعادل إيجابيا مع الأهلي – بطل المسابقة – بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما يوم الاثنين ضمن مباريات الأسبوع 28 من المسابقة. ورفع الأهلي رصيده للنقطة 61 في المركز الأول، فيما بقى الاسماعيلي في المركز الرابع والمؤهل لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية برصيد 44 نقطة، وبفارق سبع نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 51.



كورابيا

الأهلي يستعد للاتحاد الليبي بعرض "ضعيف" وتعادل هزيل أمام الإسماعيلي


تعادل النادي الأهلي مع ضيفه النادي الإسماعيلي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم على ستاد القاهرة الدولي. دخل النادي الأهلي مباراة بعد أن توج رسمياً ببطولة الدوري هذا الموسم وأصبحت المباراة تحصيل حاصل , واستعد الأهلي خلال المباراة للقاء الاتحاد الليبي في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال الأفريقي الأسبوع المقبل .



فى الجول

الأهلي والإسماعيلي يتعادلان في "قمة الاستعداد الإفريقي"


تعادل الأهلي والإسماعيلي بهدف لكل فريق في المرحلة الـ28 من الدوري الممتاز بهدف لكل فريق مساء الاثنين باستاد القاهرة، في مباراة لم ترق للمستوى المعتاد بين الفريقين. وبدا تأثر الفريقين بالتفكير في مباراتي العودة في دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا يوم 9 مايو الجاري خاصة بعد ضمان الفريق الأحمر لقمة المسابقة، إذ تقاسم الفريقان شوطي المباراة من حيث الأداء والنتيجة حتى ارتضيا بالتعادل منذ منتصف الشوط الثاني.



هداف

الأهلي يتعادل مع الإسماعيلي في "قمة" تحصيل حاصل


تعادل الأهلي -حامل اللقب- مع ضيفه فريق الإسماعيلي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم بينهم اليوم في ختام مباريات الجولة الثامنة والعشرين للدوري المصري الممتاز. بدأ النادي الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمي وفي الدفاع وائل جمعة وأحمد السيد علي الجانب الأيمن شريف عبد الفضيل والأيسر سيد معوض وفي الوسط حسام عاشور وشهاب الدين أحمد ومحمد بركات وأحمد شكري وفي الهجوم أسامة حسن وفرانسيس دو فوركي.



ملعبنا دوت كوم

الأهلى يتعادل مع الإسماعيلى فى بروفة غير مطمئنة لمباراة الإتحاد الليبى


تعادل الإسماعيلى مع مضيفه الأهلى 1\1 فى المباراة التى أحتضنها أستاد القاهرة الدورى وجاءت كختام لمباريات الأسبوع الـ 28 من مباريات الدورى العام . تقدم الأهلى عن طريق أحمد شكرى فى الدقيقة 15 من الشوط الأول وتعادل أحمد علي للإسماعيلى فى نفس الدقيقة وفى نفس المرمى فى الشوط الثانى . ولم تتوقف خسائر الأهلى عند النقطتين بل خرج نجم الفريق محمد بركات من المباراة بسبب تعرضه لإصابة وتعرض أيضاً أحمد السيد لإصابة بينما لم يستطع حسام البدرى المدير الفنى للأهلى تحقيق الفوز ليؤكد أن الأهلى فى عهد البدرى لا يفوز بالمباريات الجماهيرية .



الرسالة دوت نت

التعادل الايجابي يخيم على مباراة الدراويش و القلعة الحمراء


اقتنص نادي الاسماعيلي المصري تعادلا ثمينا من بطل الدوري نادي الأهلي بنتيجة هدف لكل منهما ضمن مباراة الأسبوع 21 من الدوري العام المصري و التي اقميت على ستاد القاهرة يوم الاثنين ، و سجل للأهلي اللاعب الصاعد احمد شكري فيما سجل للاسماعيلي اللاعب احمد علي ، ليصبح في رصيد نادي القلعة الحمراء 61 نقطة و للاسماعيلي 44 نقطة.



كووورة

الاسماعيلي يفرض التعادل على الأهلي والزمالك يقترب من حسم وصافة الدوري المصري


تعادل فريق الأهلي مع ضيفه الاسماعيلي 1/1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الاثنين في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. كانت المباراة بمثابة تحصيل حاصل للأهلي الذي حسم لقب البطولة للمرة السادسة على التوالي منذ الجولة الماضية بعد الفوز على المنصورة. تقدم أحمد شكري بهدف للأهلي في الدقيقة 14 ثم تعادل أحمد علي للإسماعيلي في الدقيقة 60 . رفع الأهلي رصيده إلى 61 نقطة، مقابل 44 نقطة للاسماعيلي في المركز الرابع.




اليوم السابع

الأهلى والإسماعيلى يتعادلان 1/1 فى قمة "باهتة"


تعادل فريقا الأهلى والإسماعيلى 1/1 فى قمة اليوم التى جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين بالدورى فى استاد القاهرة الذى شهد حضورا جماهيريا قليلا بعد حسم الأهلى لدرع البطولة. أحرز هدف الأهلى أحمد شكرى فى الدقيقة 12 بينما سجل للإسماعيلى أحمد على فى الدقيقة 60 .



رويترز

شيكابالا يقود الزمالك للفوز على المصري وتعادل الاهلي مع الاسماعيلي


تعادل الاهلي في مباراته الاولى بعد ضمان التتويج بلقب الدوري مع ضيفه الاسماعيلي بنتيجة 1-1.على استاد القاهرة منح أحمد شكري التقدم للاهلي في أول ربع ساعة لكن أحمد علي مهاجم الاسماعيلي استغل خطأ دفاعيا من شهاب أحمد وأدرك التعادل في أول ربع ساعة من الشوط الثاني بعدما وضع الكرة ببراعة في مرمى الحارس شريف اكرامي.



الجزيرة

تعادل الأهلي والاسماعيلي وفوز الزمالك


تعادل فريق الأهلي مع ضيفه الاسماعيلي 1-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الاثنين في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. كانت المباراة بمثابة تحصيل حاصل للأهلي الذي حسم لقب البطولة للمرة السادسة على التوالي منذ الجولة الماضية بعد الفوز على المنصورة.



أخبار مصر

الأهلي "بطل الدوري" يكتفي بالتعادل مع الدراويش


تعادل فريق الأهلي "بطل الدوري" مع الإسماعيلي بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الإثنين باستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الأسبوع الـ28 من مسابقة الدورى الممتاز. تقدم للأهلى أحمد شكرى من كرة عرضية لعبها محمد بركات فى الدقيقة 12 وفى الشوط الثانى تعادل للاسماعيلى أحمد على فى الدقيقه 60.




الشروق

الأهلي والإسماعيلي يتعادلان 1-1 بالتخصص


بعد تعادلهما بنفس النتيجة في الدور الأول، تعادل فريق الأهلي في الأسبوع الثامن والعشرون على إستاد القاهرة مع ضيفه فريق الإسماعيلي إيجابيا بهدف لكلا منهما مساء الاثنين، أحرز هدف الأهلي لاعبه الشاب أحمد شكري، وأحرز هدف الإسماعيلي المهاجم أحمد علي.



المصريون

الأهلي يتعادل مع الإسماعيلي وتألق صبحي في بروفة إفريقية


قدم الأهلي والإسماعيلي بروفة إفريقية متباينة وتعادل الفريقين في لقاء تحصيل حاصل على الأقل للأهلي البطل، بهدف لكل فريق مساء الاثنين في منافسات الجولة الثامنة والعشرين للدوري المصري. تقاسم الفريقين شوطي المباراة وكان الأهلي الأفضل وتسيد الشوط الأول وأنهاه لصالحه بهدف نظيف عن طريق أحمد شكري، وفي الشوط الثاني كان الإسماعيلي الأفضل وتعادل (60) عن طريق أحمد علي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إقرأ ماذا قالت الصحف والمواقع الرياضية عن تعادل الإسماعيلي مع الأهلى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هعيش وهموت إسمعلاوى :: آخر الأخبار :: آخر الأخبار-
انتقل الى: