هعيش وهموت إسمعلاوى
زائرنا الإسماعيلاوى العزيز , أنت حتى الآن لم تقم بعملية التسجيل فى الموقع إذا كنت غير منتسب لدينا فنرجوا منك الضغط على زر " التسجيل " , وإذا كنت منتسب لدينا نرجوا منك الضغط على زر " دخول " , وإذا كنت لم تريد التسجيل أو الدخول فقم بالضغط على زر " إخفاء " ولكننا ننصحك بالتسجيل لدينا لكى يصلك منا كل ماهو جديد وحصرى عن أخبار النادى الإسماعيلى فى رسائل خاصه يوميا ,, مع تحيات الإداره

هعيش وهموت إسمعلاوى


 
الرئيسيةالمجلهاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شكوكو كبير مشجعى الإسماعيلى يشتبك مع كبير مشجعى الأهلى على الهواء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mido
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 79
تاريخ التسجيل : 21/04/2010

مُساهمةموضوع: شكوكو كبير مشجعى الإسماعيلى يشتبك مع كبير مشجعى الأهلى على الهواء   الأربعاء مايو 05, 2010 6:58 am


اشتبك عادل شكوكو كبير مشجعى الاسماعيلي مع حربي محفوظ كبير مشجعى الاهلى خلال حلقة الأمس من برنامج (90 دقيقة) الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، واتهم كلاهما الاخر بالتسبب فى الحرب التى وقعت بين جماهير الاهلى والاسماعيلي باستاذ القاهرة عقب مباراة الفريقين.

شكوكو الذى بدا غاضبا ومنفعلا اتهم جماهير الاهلى بانها السبب لانها كانت تحمل السنج والمطاوى والشوم، وأكد شكوكو على أن القبض على 45 مشجع ظلم بين، فجماهير الأهلي هي التي اعتدت عليهم، وكانوا يحملون سنج وشوم ، رغم أننا أقمنا يوم في حب مصر بين لاعبي الناديين فى مباراة الفريقين بالإسماعيلية.

من جانبه دافع محفوظ عن جماهير الاهلى مؤكدا ان الشرطة كانت تحيط منطقة الاستاد من كل جانب وان جماهير الاسماعيلي هى التى بدات الحرب والشغب. حربي محفوظ زعم بأن جماهير الإسماعيلي هي التي قامت بتكسير كراسي المدرجات ، وانه يجب أن تكون المباريات القادمة في أرض محايدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شكوكو كبير مشجعى الإسماعيلى يشتبك مع كبير مشجعى الأهلى على الهواء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هعيش وهموت إسمعلاوى :: آخر الأخبار :: آخر الأخبار-
انتقل الى: